الفتح الرباطي يكتفي بالتعادل مع سيوي سبور الإيفواري



فشل فريق الفتح الرباطي المغربي في استغلال استقباله لفريق سيوي سبور الإيفواري في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا واكتفى بالتعادل هدف لمثله.

وسجل إبراهيم البحري للفتح الرباطي في الدقيقة 70 وكيفين زوكورا لسيوي سبور في الدقيقة 80، و يجرى لقاء الإياب بعد أسبوعين بالكوت ديفوار.
سيطر فريق الفتح الرباطي على المقابلة دون أن يتمكن من صنع فرص حقيقية للتسجيل وكان الأبرز في الشوط الأول من رجل مراد باتنة الذي انفرد بالحارس مرتين في الدقائق 14 و 42.
ولم يخرج الشوط الثاني عن سابقين لكن باتنة تمكن من تمرير كرة جيد للبحري في الدقيقة 70 سجل منها الهدف الأول في اللقاء.
ومنح المدافع تراوري فريق سيوي سبور هدف التعادل حين وضع كرة بصدره أمام زاكورا كيفين الذي سجل من مسافة قريبة في الدقيقة 80.
وتدخل مدافع من الفريق الإيفواري بقوة على العروي في الدقيقة 82 تردد الحكم كثيرا قبل أن يعلن عن ضربة جزاء ضيعها ببشاعة مراد باتنة في الدقيقة 83.
ورفض الحكم هدف ثان للفتح الرباطي سجله هشام العروي في الدقيقة 90 بدعوى لمسة يد لم تكن واضحة حيت تأخر كثيرا في الإعلان عنها.
ويدافع الفتح عن حظوظ كرة القدم المغربية في دوري الأبطال بعد خروج المغرب التطواني من الدور التمهيدي، ويبحث في لقاء الإياب عن بلوغ دوري المجموعات وفي حال إقصاءه سينتقل لكأس الاتحاد الأفريقي.

تعليقات

المشاركات الشائعة