الوداد يعبر المحطة التطوانية ويرتقي للوصافة


صعد فريق الوداد البيضاوي للصف الثاني في ترتيب دوري المحترفين المغربي بعد فوزه على حامل اللقب المغرب التطواني بهدفين نظيفين في ختام الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب.

وسجل الكونغولي ليس موتيس الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 23 مترجما سيطرة الفريق الأحمر على اللقاء و على حامل اللقب الذي لم يقدم أي شيء للعودة وكاد يتلقى هزيمة قاسية، لكن الوداد اكتفى بهدفين بعدما سجل الإيفواري بوبلي أندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 68 من تسديدة قوية .
و شدد الوداد البيضاوي الخناق على الغريم الرجاء البيضاوي المتصدر والذي فاز بلقب الخريف الشرفي بعد فوزه البين خارج ملعبه على الدفاع الحسني الجديدي بأربع لواحدة .
و صعد الفريق الأحمر للصف الثاني برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر منهيا الشطر الأول من الدوري في وضع جيد للمنافسة على اللقب، محققا 9 انتصارات و 3 تعادلات و 3 هزائم .
واصبحت مهمة حامل اللقب المغرب التطواني صعبة في الحفاظ على لقبه حيث تجمد رصيده في النقطة 20 وظل في المركز السادس بفارق 12 نقطة كاملة عن الصدارة .

تعليقات

المشاركات الشائعة