برشلونة يسحق قرطبة بخماسية ويضرب موعداً مع ملقا


حقق برشلونة فوزاً مستحقا على ضيفه قرطبة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا ليصعد للدور المقبل.
وعزز برشلونة نتيجة لقاء الذهاب بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها كل من تياغو الكانتارا في الدقيقة
17 وديفيد فيا هدفين 21,26 واليكسيس سانشيز الذي أضاع وابل من الأهداف لكنه نجح في تسجيل هدفين 55,85 ليعلن الحكم بعد ذلك صافرة نهاية المباراة التي لم تشهد أي ندية أو محاولة تذكر من الضيوف الذين رضخو للمنطق وأستسلمو بسرعة.
وجاء فوز برشلونة في اللقاء متوقعاً بسبب ضعف الضيوف وحسم النتيجة تقريباً من مباراة الذهاب التي انتهت (2-صفر) هدفين بأمضاء ليونيل ميسي الذي جلس على دكة البدلاء في القاء حيث لم يكن الوحيد الذي قام المدرب اوروا بديل فيلانوفا الذي قاد الفريق.
وقام المدير الفني المؤقت لبرشلونة بإراحة انييستا وتشافي وبوسكيتس إضافة لميسي لمباراة الفريق الصعبة في الدوري أمام ملقا.
يذكر أن برشلونة سيواجه ملقا أيضا في دور الـ16 من البطولة بعدما تفوق الأخير على إيبار بنتيجة عريضة أيضا (4-1) الأربعاء.

تعليقات

المشاركات الشائعة