مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم يعلن الخميس عن اللاعب الذي يغادر لائحة الأسود


اضطر رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم لتأجيل الإعلان عن اللاعب الذي سيغادر لائحة أسود الأطلس الأولية ، ليبقى 23 لاعبا و يقدمهم للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما وجد نفسه في مأزق شديد نتيجة معرفته المسبقة بنتيجة قراره مهما كان اسم اللاعب.

وحاول الطاوسي بعد لقاء زامبيا الودي اختيار عبارات منتقاة بشدة لتخفيف القرار على اللاعب المختار ، حين صرح أنه لن يغادر معسكر الأسود وسيبقى حتى نهاية المشاركة المغربية مع تمتعه بكل الامتيازات المادية والمعنوية ، لكن خروج أي لاعب من اللائحة الأولية قد يؤثر سلبيا على نفسيته ويفتح النار على مدرب المنتخب من ناديه وجماهيره.
وتتجه الأنظار بالضبط لنجم الرجاء البيضاوي الشاب عبد الإله الحافيظي والذي لم يشارك في اللقاء الودي أمام زامبيا ، حيث بدأت جماهير الفريق الأخضر تشن حملة ضد الطاوسي مسبقا وتعلن الحرب عليه بدعوى اصطحاب اللاعب لجنوب إفريقيا وحرمان فريقه منه وعدم الإعتماد عليه في النهائيات.
وسيعلن رشيد الطاوسي عن لائحة 23 لاعبا الخميس ، ومنح للاعبين عطلة يومه الأربعاء للتجول في جوهنسبورغ كما من المؤكد أنه سيعمل على تخفيف القرار على أي لاعب سيختاره ،رغم كون كل المؤشرات تدل أن عبد الإله الحافيظي هو اللاعب رقم 24 ، مع احتمال ضعيف لمغادرة المهدي النملي لاعب المغرب التطواني أو يوسف القديوي لاعب الجيش الملكي للائحة الأولية.

تعليقات

المشاركات الشائعة