تونس تحتج على مشاركة لاعبين غير مجنسين مع الكاميرون!


قدم الاتحاد التونسي لكرة القدم احتجاجا على مشاركة لاعبين مع منتخب الكاميرون في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد في جولة الإياب بالدور الأخير بالتصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم2014.


وتبدد حلم تونس في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة فيتاريخها بعد هزيمتها الثقيلة أمام الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدفواحد.

وقال وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم لراديو شمس اف.امالخاص "يحمل لاعبان (من الكاميرون) جنسيتين وربما لعبا مع منتخب اخر في مستوى الشبان دون أن يحصلا على التأهيل مع الكاميرون ورفعنا الأمر للاتحاد الدولي (الفيفا) للتثبت وسننتظر رده."

وأضاف رئيس الاتحاد التونسي "هذه مجرد محاولةحتى لا يعلق الشعب آمالا كبيرة."

واللاعبان هما جويل ماتيب لاعب شالكهوايريك مكسيم تشوبو موتينغ لاعب ماينتس اللذان يحملان الجنسية الألمانيةأيضا.

وكانت تونس صعدت لمواجهة الكاميرون في الدور الأخير من التصفيات  الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعد أن استفادت من قرار الفيفا باستبعادالرأس الاخضر بسبب استعانتها بلاعب لا بحق له المشاركة في مباراة الفريقين بالجولةالأخيرة في دور المجموعات.

وعبر الجريء عن خيبة أمله لضياع بطاقة التأهللكأس العالم قائلا "خيبة كبيرة في مستوى الاداء والنتيجة خاصة أننا كنا نأمل التأهللاسعاد الشعب التونسي لكن للأسف لم يكن المنتخب في أفضل مستوياته.

تعليقات

المشاركات الشائعة