"أخيرا" الزاكي يستقر على تدريب الوداد البيضاوي
تعاقد الوداد الرياضي رسمياً مع المدرب بادو الزاكي حسب ما أعلنه الموقع الرسمي للفريق الأحمر على شبكة الإنترنت.
وسيتم تقديم المدرب الجديد للفريق الأول بشكل رسمي الإثنين 8 أكتوبر صباحا بإدارة نادي الوداد الرياضي بمركب الحاج محمد بن جلون.
وكان بادو الزاكي مرشحا لقيادة المنتخب المغربي كما كان قريبا من الإشراف على الإدارة التقنية لنادي الأهلي الليبي، لكنه فضل العودة لفريقه الأم الذي لعب في صفوفه عدة سنوات قبل الإنتقال للعب في مايوركا.
وقاد الزاكي فريق الوداد البيضاوي عدة مرات كمدرب آخرها قبل موسمين حيث أقيل بعد الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي في الديربي، وقبل 5 جولات من نهاية الدوري وعوضه فخر الدين رجحي الذي تمكن من استعادة الصدارة في الجولة الأخيرة والفوز باللقب الثاني عشر للفريق الأحمر.
وودع فريق الوداد البيضاوي مدربه المؤقت مصطفى الشريف بعد انتهاء مباراة الوداد الرياضي وليوبار الكونغولي عن كأس الكنفدرالية الأفريقية 2012 والتي آلت نتيجتها للوداد الرياضي بثلاثة أهداف مقابل واحد، وشكرت الهيئة المؤقتة الشريف الذي سيسافر للسعودية لأداء العمرة، بينما سيستمر رشيد الداودي مساعدا لبادو الزاكي.
ومنح الزاكي صلاحيات واسعة لإدارة الفريق وإعادة ترتيب البيت الأحمر للعودة للتنافس على الألقاب والفوز بالدوري للمشاركة في بطولة العالم للأندية والتي تنقص خزانة الفريق الأحمر العريق.

تعليقات
إرسال تعليق