الرجاء البيضاوي يهزم القنيطري ويستعيد الصدارة



استعاد فريق الرجاء البيضاوي صدارة ترتيب الدوري المغربي بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي وجاء على حساب النادي القنيطري بـ(4 - 2) في الجولة الثالثة .

ورفع الفريق الأخضر رصيده للنقطة التاسعة في الصدارة، مقابل 4 نقط للنادي القنيطري.

سيطر فريق الرجاء البيضاوي على الشوط الأول وكان بإمكانه الخروج منتصرا بحصة كبيرة وافتتح المدافع محمد أولحاج النتيجة لفائدة الرجاء في الدقيقة 14 بضربة رأسية مستغلا ضربة خطأ نفذها التونسي عادل الشادلي وضاعف محسن ياجور النتيجة في الدقيقة 19 بعد توغل في الدفاع القنيطري ومراوغته الحارس بيسطارة قبل أن يسجل في مرمى فارغ .
وكان بلال بيات نقطة الضوء الوحيدة في الفريق القنيطري حيث خطف كرة من المدافع أولحاج وسدد بقوة في مرمى خالد العسكري في الدقيقة 33 .
وحرمت العارضة محسن ياجور من الهدف الثالث بعد مجهود لمحسن متولي الذي تمكن في الدقيقة 44 من استغلال تمريرة لعادل الكروشي ليوقع الهدف الثالث .
و عاد محسن ياجور ليسجل هدفه الثاني في اللقاء والرابع لفريق الرجاء في الدقيقة 61 بعدما انسل وسط مربع العلميات وسدد بقوة على يمين الحارس .
وضيع الرجاء عدة فرص لتعزيز النتيجة حيث فضل لاعبوه الإستعراض وسجل هدفا خامسا عبر الرباطي ألغاه الحكم بدعوى تسلل، قبل أن يقلص بلال بيات النتيجة في الدقيقة 87 لفائدة النادي القنيطري .

تعليقات

المشاركات الشائعة