الدوري الإحترافي المغربي يعود من جديد
تعود عجلة الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم للدوران من جديد بعد توقف دام أزيد من شهر بسبب العطلة الشتوية ومشاركة المنتخب المغربي في نهائيات أمم أفريقيا 2013 والتي تحتضنها جنوب إفريقيا حيث خرج من الدور الأول .
وتجري الجولة السادسة عشر نهاية الأسبوع الحالي على مدار 4 أيام حيث تفتتح الجمعة بلقاء المغرب التطواني ونهضة بركان، على أن تجرى 3 لقاءات السبت حيث يستضيف أولمبيك أسفي الفتح الرباطي والجيش الملكي شباب الريف الحسيمي ويرحل النادي القنيطري لمواجهة وداد فاس.
ويجري الأحد ديربي بين النادي المكناسي والمغرب الفاسي ويستضيف حسنية أغادير الدفاع الحسني الجديدي، بينما تجرة مقابلة أولمبيك أخريبكة والوداد البيضاوي الإثنين القادم.
وتم تأجيل لقاء الرجاء البيضاوي ورجاء بني ملال لموعد لاحق بحكم سفر الفريق الأخضر للعراق لمواجهة القوة الجوية في إطار ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال العرب.
وتواجه عدة فرق مشكل الإستقبال بالميدان حيث منعت لجنة من الإتحاد المغربي لكرة القدم ستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط وستاد المسيرة بأسفي وستاد الفوسفاط في اخريبكة وستاد الإنبعاث بأغادير من احتضان اللقاءات وفرضت على الفرق إجراء عدة إصلاحات وتعود نفس اللجنة لزيارة الملاعب الأربعة قبل برمجة مقابلات الجولة 16 بها، وقد قرر فريق حسنية أغادير بداية اللعب بالملعب الجديد الذي انتهت الأشغال به مؤخرا والمرشح لإحتضان مقابلات كأس العالم للأندية.
تعليقات
إرسال تعليق