دل بوسكي يعلن قائمة إسبانيا النهائية ويستبعد سولدادو


أعلن فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا قائمة الـ23 لاعب النهائية التي يخوض بها منافسات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو المقبل.
وكان دل بوسكي أعلن سابقاً قائمة أولية منتظراً تفرغ لاعبي برشلونة واتلتيك بيلباو الذين تواجها في نهائي كأس الملك.
وضم المدرب الإسباني كل من تشافي هيرنانديز واندريس انييستا وجيرارد بيكه وبوسكيتس وبيدرو رودريغيز من برشلونة إلى جانب المدافع خافي مارتينيز والمهاجم فرناندو يونتي من بيلباو، كما ستبعد عدة أسماء على رأسها مهاجم فالنسيا سولدادو.
وستبدأ إسبانيا مشوارها في بطولة أوروبا أمام ايطاليا يوم العاشر من يونيو/حزيران القادم في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا ايرلندا وكرواتيا.
التشكيلة النهائية:
حراس مرمى.. ايكر كاسياس (ريال مدريد)، بيبي رينا (ليفربول الإنكليزي)، فيكتور فالديز (برشلونة).
مدافعون.. الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراؤول البيول (ريال مدريد)، خوردي البا (فالنسيا)، جيفرين توريس (اتليتيكو مدريد)، جيرارد بيكيه (برشلونة) خافي مارتينيز (بيلباو).
لاعبو الوسط.. سانتي كازورلا (ملقا)، تشابي الونسو (ريال مدريد)، تشافي وانييستا وفابريغاس وبوسكيتس (برشلونة)، خوان ماتا (تشيلسي الإنكليزي)، ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي).
مهاجمون.. فرناندو توريس (تشيلسي الإنكليزي) بيدرو رودريغيز (برشلونة)، فرناندو يونتي (بيلباو)، خيسوس نافاس والفارو نيغيردو (اشبلية).

تعليقات

المشاركات الشائعة